رحيل مبابي الي ريال مدريد أصبح وشيك بسبب نيمار و ادارة باريس سان جيرمان


باتت العلاقه متوتره بين اللاعبان مبابي و نيمار بعدما صرح النجم الدولي البرازيلي نيمار بعدما صرح في احدي المحطات الاعلاميه بعد الخساره في نهائي كأس فرنسا حيث صرح النجم البرازيلي ان مبابي عليه التركيز أكثر من ذلك في اللعب و عليه اللعب أكثر من الكلام.

الأمر الذي قد أستفز اللاعب الشاب كيليان مبابي الحاصل علي كأس العالم مع منتخب بلاده في الصيف الفائت ، و قد صرحت صحيفة سبورت الاسبانيه ان الملكي "ريال مدريد" يريد التعاقد مع اللاعب ، مما يسهل هذا الامر علي النادي الملكي بعد رغبة مبابي في الرحيل عن صفوف نادي العاصمه الفرنسيه  "باريس سان جيرمان - PSG" بسبب نيمار !!.

لماذا قد يرحل مبابي عن صفوف الفريق الفرنسي بسبب نيمار ؟

باتت الامور معقده في ادارة الفريق الفرنسي ، و ذلك بسبب الخلافات و المنوشات بين اللاعبين في الأونه الأخيره حيث تطورت الأمور و المشاكل بين اللاعبين الي درجة ان احدي اللاعبين قد لا يستمر في الفريق للموسم المقبل او يرجل الصيف القادم ، و يري مبابي ان نيمار يأخذ أكثر من حقه في الفريق الفرنسي ، حيث ان نيمار يأخذ ضعف راتب مبابي و يصنف كنجم أول في الفريق ، الأمر الذي يتنافي تماماً مع احصائيات الفريق في هذا الموسم .
شل
و يري مبابي ان هذا ظلم كبيرخاصةً بعد رفض الادراره في زيادة راتب اللاعب في بداية الموسم و في ظل تواجد عديد الفرق التي تسيعي في خطف تعاقد اللاعب الشاب أبرزهم "ريال مدريد" الذي يظهر رغبه كبيره جداً في التوقيع مع اللاعب بعد رحيل الدون "كريستيانو رونالدو" عن صفوف الفريق الي يوفنتوس الايطالي في بداية الموسم ، بعدما حقق "صاروخ ماديرا" لقب دوري الأبطال لثلاث مرات متتاليه.

هل سينتهز ريال مدريد الفرصه و يوقع مع أحدي اللاعبين ؟

نعم سوف يسعي الملكي للتوقيع مع أحدي النجمين في هذا الصيف لكن لا توجد اي عروض رسميه من الملكي لادارة باريس سان جيرمان لضم احدي اللاعبين ، و قد تداولت العديد من الاخبار في الصيف الماضي عن نية الملكي في خطف الجوهره الفرنسيه "كيليان مبابي" لكن باءت كل المفاوضات بالفشل ، و كتبت بعد الصحف الاسبانيه ان ريال مدريد قد يلجأ للتعاقد مع مبابي في هذا الصيف بسبب الارقام المحبطه التي قد حققها الفريق في هذا الموسم و الذي قد أثبت انه لا يوجد بديل لكريستيانو رونالدو.

مقارنه بين مبابي و نيمار بالنسبه للمكلي !

أبدى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني رغبته في ضم مبابي و نيمار معاً لكن بعد ذلك كان قرار الاداره صارم في هذه الصفقه حيث تري الاداره ان مبابي سيكون مناسب مع هازارد ، اللاعب الذي اقترب من الفريق الملكي بشكل كبير.

و يرجع هذا الاختيار الي عمر مبابي الاصغر من نيمار و الاداء الذي يقدمه النجم الفرنسي في اخر موسمين حيث حقق كل الالقاب الممكنه مع منتخب بلاده و فريقه الا انه لم يحقق دوري الابطال مما قد يدفع اللاعب الي المغادره الي صفوف الملكي خاصةً بعد رجوع "زين الدين زيدان" الي تدريب الملكي ، حيث يري أي لاعب فرنسي انه لمن شرف كبير التدرب تحت ايد هذا الاسطوره الفرنسيه العظيمه.

و لم يتم تقديم عرض رسمي حتي الأن من قبل ادارة ريال مدريد ، سنوافيكم بأخر الأخبار علي موقعنا جورنالك الرياضي