صفقات الصيف | اليونايتد يطلب نجم ريال مدريد في الميركاتو الصيفي




أبدي نادي مانشتسر يونايتد رغبته في ضم لاعب خط الوسط الكولومبي " جيمس رودريغز " لاعب نادي بايرن ميونخ و ريال مدريد سابقاً ، و الذي قد وضعه نادي مانشستر يونايتد علي قائمة اللاعبين المنتظر التعاقد معهم في الصيف .

و قد أظهر اللاعب تذبذب كبير في موسمه هذا مع بايرن ميونخ بسبب عدم تأقله مع الفريق البافاري ، و لم يظهر اللاعب اداء جيد مع فريق العاصمه الألماني هذا الموسم عكس ما كان متوقع منذ مغادرته لريال مدريد.

و أكدت صحيفة صن الانجليزيه ان اللاعب الكولومبي لم يعد يرغب في مواصلة طريقه في العملاق الألماني خلال الموسم المقبل .

فرق تهتم بجوهرة كولومبيا:-

هناك عديد الفرق التي تهتم بخدمات اللاعب الكولومبي "جيمس رودريغز" صاحب الـ 27 عام علي رأسهم يوفنتوس و أتليتكو مدريد و مؤخراً مانشستر يونايتد الذي انضم للسباق في الساعات الاخيره الماضيه .

رغبة اللاعب :-

يرغب اللاعب في العوده الي بيته القديم "ريال مدريد" بعدما غادر الي صفوف البافاري و لم يتأقلم علي الأجواء في ألمانيا ، و لكن عودة اللاعب أصبحت صعبه للغايه بعدما تولي زين الدين زيدان تدريب الملكي مره أخر ، المدرب الذي لم يجد مكان في تشكيلته للنجم الكولومبي ، و من هنا طرح فكرة رحيل اللاعب الي صفوف الملكي في بداية موسم 2018 .

بينما يمتلك بايرن ميونخ خيار شراء اللاعب بمبلغ 36 مليون يورو عقب أنتهاء اعارته هذا الموسم ، و يظل مستقبل النجم الكولومبي مجهول و الذي قد يُحدد بعد أنتهاء الكوبا أميركا.