موعد مباراة برشلونه و فالنسيا اليوم بكأس الملك الاسباني بتاريخ 25/5/2019 و القنوات الناقله


تنطلق اليوم مباراة برشلونه و فانسيا المحدد اقامتها اليوم 25/5/2019 لنهائي كأس الملك الأسباني ، ليقود ميسي برشلونه لانتزاع لقب الكأس رقم 31 في تاريخ الفريق الكتالوني ، بينما فالنسيا الذي قد حسم المركز الرابع بالدوري الاسباني ، يريد أنتهاز الفرصه و الفوز علي برشلونه في ظل تحطم معنويات الفريق بعد الخساره الثقيله في ملعب الأنفيلد بدور نصف النهائي من دوري أبطال اوربا ، و التي بدورها قد أقصت الفريق الكتالوني خارج البطوله بعد فوز ليفربول عليه بنتيجة 4-0 .

أخر 5 مباريات بين الفريقين :-

أخر مباراتان بين الفريقين أنتهت بالتعادل الايجابي ، بينما قد فاز برشلونه في 3 مباريات متتاليه ، و سجل فيهم ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني 3 أهداف ، بينما علي الجهه الأخري فقد كان دانيال باريخو منقذ لفالنسيا في أخر مباراتان بأداءه المميز و تسجيله هدف في مرمي برشلونه من ركلة جزاء ، بينما سجل هدفان فقط في أخر 5 مباريات جمعت الفريقان معاً في أطار البطولات المحليه.

نبذه عن الفريقان في الأونه الأخيره :- 


لنبدأ ببرشلونة الفريق الذي ودع بطولة دوري أبطال أوربا منذ فتره وجيزه بعد خسارته في ملعب الأنفيلد بنتيجة 4-0 علي يد ليفربول العنيد ، و الذي قد حقق معجزه بهذا الفوز المذهل بين جماهيره بعد الخساره في الكامب نو بنتيجة 3-0 ليصعد الفريق الي النهائي الحلم لأي فريق و قد كان الحلم الكتالوني و كان علي وشك التحقيق . 

لا توجد أخبار سعيده في برشلونه فجميع اللاعبين يشعرون بالأسى
Advertisements

Advertisements
و الحزن لخسارتهم هذه المباراه التي بمثابة خسارة البطوله ، فكان حلم الفريق الكتالوني منذ 3 سنوات التتويج بلقب دوري الأبطال بعد الفوز بها عام 2015 ، الأمر الذي دفع ادارة النادي الكتالوني الي تغيير لويس انريكي في موسم 2016 .

ولكن يمكن أن يكون فوز ليونيل ميسي بالحذاء الذهبي السادس و الثالث له علي التوالي قد تكون أسعدت الجماهير الي حداً ما لان جماهير برشلونه يعشقون ليونيل ميسي أثر مشاركاته البارزه مع الفريق و المجهود الهائل الذي يأديه في أرضية الملعب .

و قد حسم برشلونه الفوز بالليجا الأسبانيه للمره الثانيه علي التوالي و يسعي الأن لتحقيق لقب كأس الملك الأسباني فهل سينجح الفريق في تحقيق الثنائيه المحليه ؟ ، لنري !
Advertisements

أما نادي فالنسيا فقد حسم المركز الرابع في الليجا و ضمن تأهله الي بطولة دوري أبطال أوربا للعام القادم حيث أتت الخفافيش خلف ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 68 نقطه ليأتي فالنسيا بالمركز الرابع برصيد 61 نقطه بعد أنتهاء كل المباريات في الدوري الاسباني لموسم 18/19 .



القنوات الناقله لمباراة برشلونه و فالنسيا اليوم :-


تنقل قناة ad sport 1 مباراة اليوم بين الفريقين  علي تردد 12467 H -أفقى، 27500 أما بالنسبه للقنوات المفتوحه فقناة الأسبانية TVE i المفتوحه المباراه.

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hot Bird 1-6 13 شرقا 11785 أفقي 27500 3/4 مفتوح



موعد المباراة :- 


تنطلق المباراة اليوم في تمام الساعه 9 بتوقيت القاهره و 10 بتوقيت مكه المكرمه .

تشكيلة فريق برشلونة :-


بعد أن تعرفنا علي موعد نقل مباراة برشلونة مباشر اليوم عبر مختلف الأقمار الصناعية، سنتعرف الآن علي تشكيلة البرشا ضد فالنسيا المتوقعة كالتالي:
  • المرمي: ياسير سيليسين.
  • الدفاع: كليمو لونجليه – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو – جوردي ألبا.
  • الوسط : سيرجيو بوسكيتس – أرتورو فيدال – إيفان راكيتيتش.
  • الهجوم :  فيليبي كوتينيو – مالكوم و ليونيل ميسي.