موعد مباراة الزمالك و نهضة البركان اليوم باياب نهائي الكنفدراليه 26/5/2019


نحن اليوم علي موعد مع لقاء عظيم سيدون في تاريخ القاره الأفريقيه ، بعنوان بطل الكنفدراليه لموسم 2018/2019 ، لا أحد يستطيع أن يخمن ماذا سيحدث اليوم في ملعب برج العرب ، حيث تنصب أنظار العديد نحو هذا الملعب الذي شهد تفوق للمصريين ، حيث من هناك قد سجل النجم "محمد صلاح" هدف الصعود لكأس العالم ، و من هناك أيضاً قد فاز الأهلي علي الترجي التونسي بنتيجة 3-1 في نهائي دوري أبطال أفريقيا .

خسر الزمالك مباراة الذهاب في ملعب البلدي لبركان بنتيجة 1-0 ، حيث سجل هدف الفوز اللاعب "لابا كودجو فودوه" في الدقيقه 94 بعدما ضيع الفريق عديد الفرص علي مدار المباراه .

ما يقدمه لاعبي نهضة البركان هو شئ خرافي ، حيث يقدم اللاعبون مستوي جيد في البطوله الافريقيه بصرف النظر عن ما قدمه الفريق في بطولة الدوري المغربي و باقي البطولات ، حيث أن الفريق في المركز السابع بجدول الدوري المغربي الممتاز لكنه كان أول مجموعته في الكنفدراليه الافريقيه .

الزمالك سيحتاج لنتيجة الفوز من أجل التتويج باللقب الإفريقي حيث كان الأبيض قد خسر موقعة الذهاب بهدف دون رد ليصبح ابناء ميت عقبة في احتياج الفوز بفارق هدفين للحصول على اللقب.

موعد مباراة الزمالك و نهضة البركان :- 

تقام المباراه اليوم علي ملعب ستاد برج العرب بحضور 50 ألف مشجع زملكاوي ، و ستنطلق صافرة الحكم الاثيوبي في تمام الساعه العاشره بتوقيت مصر و الثامنه بتوقيت المغرب .

القنوات الناقله لمباراة الزماالك و نهضة البركان :- 

تُذاع مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربى فى إياب نهائى الكونفدرالية الأفريقية، اليوم، على قنوات تايم سبورت، و beIN SPORTS HD 1، beIN SPORTS HD 3 FR.

التشكيله المتوقعه لنادي الزمالك اليوم :- 

المهاجم المغربي تعرض لإصابة بكدمة في الركبة في مواجهة الإسماعيلي المحلية ويغيب عن الفريق منذ ذلك الحين، إلا أنه سيخضع لاختبار طبي قبل الإفطار اليوم الأحد لحسم مصيره.

بعيدا عن مركز المهاجم، لا ينوي كريستيان جروس المدير الفني للفريق إجراء أي تغييرات جذرية، حيث يفاضل كالعادة بين إبراهيم حسن وأحمد سيد "زيزو" في مركز الجناح الأيمن بينما يبقى بقية فريقه معروف للجميع.

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"
الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمود حمدي "الونش" – عبد الله جمعة
الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمود عبد المنعم "كهربا" – يوسف إبراهيم "أوباما" – إبراهيم حسن (أحمد سيد "زيزو")
الهجوم: حميد أحداد (خالد بوطيب)