عودة نيمار الي برشلونة مره أخري


أنتشرت العديد من الأخبار في الساعات القليله الماضيه عن أمكانية عودة نيمار مره اخري للفريق الكتالوني بعد النتائج السلبيه الذي حققها الفريق الكتالوني هذا الموسم ، خاصة في الفتره الأخيره حيث خسر النادي نهائي كأس الملك الأسباني بعد الخروج من دور نصف النهائي في دوري ابطال أوربا أمام ليفربول.

أوضح الصحفي "روميرو" من خلال راديو كتالونيه أن النجم البرازيلي قد يعود الي برشلونة مره أخري هذا الصيف في صفقه تبادليه بين باريس سان جيرمان و برشلونة ، و أضح قائلاً ، الصفقه ستتضمن رحيل "عثمان ديمبلي" الي باريس و رحيل نيمار الي برشلونة + 120 مليون يورو .

و أظهر ميسي و بارتيميو رغبه كبيره للحصول علي خدمات اللاعب البرازيلي "نيمار جونيور" مره أخري في برشلونه حيث يتوقع المحللين و الصحفيين في برشلونه أن اللاعب سيعود الي الفريق مره بنسبة 70% هذا الصيف ، بجانب رغبة اللاعب الشديده في الرحيل عن باريس سان جيرمان و تصريحات اللاعب السابقه عن ندمه لتركه برشلونه في صيف 2016/2017 .

و قد أزدات الاضطرابات داخل ادارة نادي باريس سان جيرمان في الفتره الاخيره بسبب المشاكل الذي تسبب فيها كلاً من نيمار و مبابي و توخيل ، حيث ان حدثت مشاكل كثيره بين نيمار و مبابي دفعتهم الي التفكير في الرحيل عن صفوف الفريق هذا الصيف ، و خاصةً بعدما جدد المدير الفني "توخيل" عقده الي عام 2021 .

حيث ان المدير الفني لباريس سان جيرمان انه لا يريد اللاعبان معاً فعلي الاداره التسويق لبيع أحدي اللاعبين هذا الصيف ، الأمر الذي يدفع بنيمار للرحيل لكثرة الاصابات في الفتره الاخيره و مستوي اللاعب الذي لم يسترجعه منذ رحيله عن برشلونه.

أما عثمان ديمبلي فقد قدم موسم سئ للغايه بكثرة الاصابات و قلة التسجيل و صناعة الأهداف مقارنةً بالفرص التي أتيحت للاعب للتسجيل منها .

أقرأ أيضاً ..